17 أبريل 2014

دراسة: بيج فوت يحمل جينات أسترالية

ريكس جيلروي مع زوجته
تمكن الأسترالي (ريكي جيلروي) المقيم في منطقة بلو ماونتينز، والذي يحمل اسم شهرة "صائد اليووي" من عقد صلة بين الحيوان الأسترالي وبين ذو القدم الكبيرة Bigfoot الذي يشبه إنسان الغاب الذي عثر عليه في كاليفورنيا عام 1967 مشيراً إلى وجود صلة قرابة بين الحيوانين اللذين يتسمان بكبر القدمين بشكل ملفت. ويذكر أن العديد من العائلات الأسترالية والمشاهير ادعوا رؤيتهم لحيوان اليووي.


قال جيلروي صاحب المؤلفات العديدة في هذا المجال إنه تمكن من الوصول إلى أربعة أنواع مختلفة من حيوان اليووي، مؤكدا أن اليووي والبيج فوت يشتركان في بعض الخصائص الجينية. وتابع قائلا: " لدي البرهان والإثبات على ما أقوله، عبر مقارنة آثار أقدام كل من المخلوقين ... الأمريكان والكنديون يركزون على البيج فوت رغم أنه ذات صلة باليووي الأسترالي، واعتبر جيلروي أن من أسباب فشل الصائدين في اقتناص مثل هذه الحيوانات هي توقعاتهم بضخامتها وتصورهم لها في مشهد خيالي بعيد عن منطقة الواقع. وتابع جيلروي أن الأستراليين الأصليين دأبوا على وصف الحيوان بالرجل ذي الشعر الكثيف.

المصدر
نقلا عن موقع العنكبوت .

إقرأ أيضاً ...
- ذو القدم الكبيرة Bigfoot 
- 10 من أبرز الظواهر التي تبحث عن تفسير 
- غابة فريتاون 
- الرجل العثة Mothman
- وحش بحيرة نيسي 
- حقيقة مسخ بنما 

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.