5 يوليو، 2014

الفاتيكان يعترف رسمياً برابطة "طاردي الأرواح الشريرة"

منح الفاتيكان، أعلى مرجعية دينية كاثوليكية في العالم، اعترافه لـ'الرابطة الدولية لطاردي الأرواح'، حسبما أفادت الصحيفة الرسمية للرابطة يوم الخميس.

ويذكر أن طاردي الأرواح هم كهنة معينون يؤدون طقوسا دينية خاصة لمطاردة 'الشياطين أو الأرواح' التي يعتقد الأشخاص أنها بداخلهم واتخذ قرار الاعتراف بالرابطة في 13 حزيران/يونيو الماضي، وأعلن في عدد الخميس من صحيفة الفاتيكان 'لوسيرفاتوري رومانو' وقال الأب فرانسيسكو بامونتي رئيس الرابطة للصحيفة إن 'طرد الأرواح هو أحد أشكال الأعمال الخيرية، حيث يفيد الأشخاص الذين يعانون، إنه بلا شك ممارسة للرحمة الجسدية والروحية'. وأسست الرابطة، التي عرفت في البداية باسم الرابطة الإيطالية لطاردي الأرواح، عام 1991 على يد الأب غابرييل أمورث المعروف بـ'مطاردة الشياطين'.وتضم الرابطة حاليا نحو 250 كاهنا في 30 دولة .

المصدر
- نقلاً عن زاد الأردن الإخباري        

إقرأ أيضاً ..
- طرد الأرواح في الدين والمعتقد

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.