9 مايو 2022

شبح فتاة ضاحكة يؤرق سيدة في منزلها

نقلاً عن صحيفة الخليج الإماراتية
لم يخطر ببال سيدة أمريكية أن منزل أحلامها الجديد الذي اشترته مؤخراً سيحول حياتها إلى جحيم بسبب شبح فتاة صغيرة يطاردها في منتصف الليل ويرفض أن يغادر المكان، في حادثة غريبة أشبه بأفلام الرعب نشرت عنها صحيفة «ميرور» البريطانية.

الحادثة التي تقشعر لها الأبدان، وقعت في ولاية كنتاكي الأمريكية مؤخراً، بعدما اشترت الضحية التي رفضت الكشف عن هويتها، منزلاً جديداً للعيش فيه مع زوجها، قبل أن تفاجئ بسماع بأصوات غير طبيعية داخل المنزل سرعان ما زادت وبدت أكثر رعباً، أدركت معها في النهاية أن روحاً شيطانية تتخذ شكل فتاة صغيرة تسكن المكان.

البداية كانت بعد أيام قليلة من شراء المنزل، إذ أصيبت المالكة الجديدة بالرعب للمرة الأولى، بعدما سمعت صوت طفلة تنادي «مرحباً» من غرفة فارغة قريبة.

وقالت السيدة: «لدي شيطان في منزلي وأحتاج إلى المساعدة.لم أكن أعرف أنه كان شيطاناً في البداية، لكن الأمر ازداد سوءاً عندما غادر زوجي للعمل لمدة شهرين».

وبدأت الأصوات المزعجة تتكرر بمرور الأيام، إذ بدأت تسمع دقات على الجدران، وخطوات ركض، وأغراض شخصية تتساقط من على الأرفف.

وقالت السيدة وهي تستذكر لحظات الرعب:«بدأت الفتاة في الظهور بشكل أكبر، بخطى، وطرق، وسقوط أشياء، وأصبح الأمر أسوأ. لقد كان مرعباً»، لافتة إلى أنها كانت تستيقظ في الثالثة صباحاً من شدة رعبها من هذه الأصوات.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ فوجئت المالكة الجديدة بالبستاني الذي يعمل في حديقتها يسألها يوماً بشكل مفاجئ عن عدد أطفالها، وهو ما ردت عليه بأنها لم تنجب أطفالاً حتى الآن، ما تسبب في صدمة كبيرة له، حتى جحظت عيناه من الدهشة.

ورد قائلاً:«كنت أتساءل لأنني ظللت أسمع فتاة صغيرة تضحك في منزلك قبل أن تعودي إلى المنزل».

وأوضحت السيدة أن شبح الفتاة واصل إزعاجها حتى شعر بذلك كلبها، موضحة: «سمعت طرقاً عشوائية على بابي. توقف كلبي عن الأكل وظل جالساً أمامي، واصل المشي صعودًا وهبوطًا في غرفتي، حتى استلقى أمام باب غرفة نومي».

ولم تقتصر المضايقات عند هذا الحد، إذ بدأت تنبعث رائحة كريهة من الحمام لم تجد لها تفسيراً.

ورغم حالة الرعب اليومية التي تعيشها، لكن المالكة لا تستطيع أن تغادر المنزل الجديد، لأن بيعه سيستغرق وقتاً.

وفسرت الخبيرة في «خوارق الطبيعة» إيفيت فيلدينج، الحادثة، بأن الروح المزعجة تبحث عن الاهتمام.

وقالت: «يبدو لي وكأن المرأة تطاردها روح تبحث عن الاهتمام»، داعية السيدة إلى العمل على مباركة منزلها، بالذهاب إلى إحدى الكنائس وسؤال المساعدة.

وأضافت:«في معظم الحالات، يمكن للروحانية المؤهلة جيداً والتي يمكنها العثور عليها في كنيستها أن تساعد في حل الأمر».


إقرأ أيضاً ...

- مسكون بالأشباح أم بالمجال الكهرومغناطيسي ؟

- التفسيرات العلمية لظاهرة الأشباح 

- هل الأشباح من صنع مخيلتنا ؟


0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .