15 فبراير 2013

رفيق الحريري والخروج من الجسد

الشهيد الرئيس رفيق الحريري
صرح الإعلامي والسياسي علي حمادة والذي يشغل منصب عضو المكتب السياسي في حزب تيار المستقبل يوم أمس ومن خلال لقاء تلفزيوني أجرته قناة MTV اللبنانية في برنامج "حديث البلد" عن حادثة ماورائية كان قد سارره بها رفيق الحريري رئيس الوزراء الأسبق اللبناني وذلك قبل إغتياله بفترة بسيطة في 14 فبراير ، 2005، وجاء حديث حمادة هذا متزامناً مع الذكرة السنوية الثامنة  لحادثة الإغتيال.


وروى حمادة أن الناس كانوا يتساءلون عن سر ظهور رفيق الحريري مع رباط على ذراعه يدل على إصابة ما بعد عودته الأخيرة من دمشق ولكنه كان يعلم سبب الإصابة. 

وقال حمادة أن رفيق الحريري كان يستقل يخته الخاص في رحلة بحرية وبينما كان يمشي من غرفة النوم باتجاه الحمام أصابته وعكة فوقع أرضاً ، وقال الحريري لحمادة بأنه رأى جسده من أعلى وهو ممدد على أرضية اليخت وزوجته كانت تناديه وهي مفزوعة بما أصابه واستمر ذلك للحظات قبل أن يشعر بأنه عاد إلى جسده وكانت هناك إصابة في ذراعه ناجمة عن الوقوع أرضاً.

المصدر 
- موقع ما وراء الطبيعة Paranormal Arabia

إقرأ أيضاً ...

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.