10 سبتمبر، 2014

جسم مشتعل مجهول في سماء برشلونه

إعداد : سليل رشيد
عرضت القناة الأولى الإسبانية يوم أمس مقطع فيديو لجسم مشتعل  سماء مجهول يخترق الغلاف الجوي للأرض ويختفي عن الأنظار قبل إرتطامه بالأرض، حيث قام بالتصوير أحد سكان منطقة إكستريمادورا في أراغون- برشلونة- إسبانيا.


وقال عالم الفلك (خوسيه ماريا تريغو) الذي كان ضيفاً على فقرة  نشرة أخبار في هذا الخصوص  :"  نعتقد أن ما صور كان مجرد مجموعة نيازك صغيرة إحترقت في الغلاف الجوي للأرض و قد تفرقت في عدة أماكن في المنطقة قبل إرتطامها بالأرض .. و لا يمكن القول أن الجسم هو شيئ غير طبيعي كما يشاع في منطقة إكستريمادورا على أنه مركبة فضائية"  

وعنما قامت قناة etv بإستطلاع للرأي حول ماهية الجسم المشتعل كان رد بعض الأشخاص أن الأمر قد يكون جسم طائرمجهول (يوفو) احترق في الأجواء ، بينما اتفق البعض الآخر مع ما ورد في  تصريح (تريغو) السابق الذكر، ويقول بعض سكان المنطقة أنهم شاهدوا بأعينهم إختفاء الكتلة المشتعلة في الأجواء.

 ويجدر بالذكر إن وكالة الطوارئ والشرطة الإسبانية لازالت تبحث عن مكان تحطم الجسم المضيء.

شاهد الفيديو هنا لتحكم بنفسك.

إقرأ أيضاً ....
- كيف فسرت أبرز مشاهدات اليوفو  ؟
- أبرز نظريات المؤامرة عن المخلوقات الخارجية
- إختراق ماكينون لملفات اليوفو المتستر عليها 
- مشاهدات يوفو في بلدان عربية 
- كيف يطير اليوفو ؟

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.