10 ديسمبر، 2012

غريب الروضة : عبث المونناج

نقلاً عن صحيفة عكاظ السعودية
أكدت رئاسة الحرم النبوي أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عن رصد كاميرات المسجد النبوي خلال توثيقها لصلاة الجمعة الماضية، رجلا غريبا في زي الثوب والشماغ يجلس في الروضة الشريفة بين المصلين بينما وجهه وجسده يشع نورا، ليس سوى عبث مونتاج.

وقال مدير العلاقات العامة في وكالة شؤون رئاسة الحرم النبوي الشيخ عبدالواحد الحطاب «لم نر شيئا، ولكن سمعنا ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب عما قيل إنه حدث في صلاة الجمعة الأخيرة»، معتبرا ماحدث مجرد لعب في المونتاج لا أقل ولا أكثر ، وليس من الحقائق التي يصدقها العقل.

ومن جانبه بين مدير مركز تلفزيون المدينة المنورة سعد العوفي أن ما حدث هو مجرد ضوء انعكس على ذلك الشخص والتقطته الكاميرا خلال توثيقها لصلاة الجمعة من المسجد النبوي الشريف.

- نقلاً عن صحيفة عكاظ السعودية - إقرأ الخبر الكامل هنا .

إقرأ أيضاً ...
- فيديو الكيان المنقذ
- تحقيقات : ملاك يهبط فوق الكعبة
- أبرز فيديوهات الأشباح

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.